اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد المنصف يخرج عن صمته ويكشف الشخص المتسبب فى هجوم الجماهير عليه ..” هو السبب في كل حاجة” – فيديو

فجر محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، مفاجأة حول الشخص المتسبب في الهجوم عليه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن حملات الهجوم عليه كان مقصودة ومدبرة من قبل أسامة عبد الكريم مدرب حراس المنتخب الأولمبي السابق.

وقال “عبد المنصف” :” عندما تولينا المهمة مكنش فيه هجوم، وكان هناك إخفاقات لكن مش على طول كان فيه مباريات جيدة ونتائج إيجابية”.

وأشار :” فتح باب الهجوم كان مع أوسوريو وهو مدرب معندوش نظام دفاعي معين، بيركز على الهجوم فقط وده بالنسبة لأي حارس مرمى أو مدرب حراس مرمى وضع مش مريح”.

وأضاف “عبد المنصف” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : أوسوريو مدرب بيركز على الجانب الهجومي فقط، ولا يركز مع تصحيح وضعيات الدفاع، والفترة دي مكنتش مريحة بالنسبة لي أو لحراس المرمى”.

وعن سر الهجوم عليه أوضح “عبد المنصف” :” لما حصل تغيير حصل دوشة كبيرة وانا شايف إنها مقصودة من بعض الناس اللى بتدعي إنها زملكاوية، وبالتحديد شخص معين تجمعني بيه علاقة طيبة المفترض”.

وواصل :” هذا الشخص كان تولى عدة مناصب في عدة أندية وأنا ساعدته في تولى مهمته الأخيرة في البنك الأهلي في جهاز بابا فاسيليو وهو “أسامة عبد الكريم”.

وأختتم “عبد المنصف” :” وصلنا لمرحلة إن الموقع الرسمي مش بينزل صور ليا من التدريبات علشان الهجوم اللى كان بيكون عليها، مقلقتش من الموضوع لكن الدوشة دي كانت مقصودة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة