اخبار الاهلي

“كولر غضبان عليهم”.. شوبير يوضح كواليس استبعاد ثنائي الأهلي من مواجهة يانج أفريكانز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سبب استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر وأكرم توفيق من قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز، على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في المباراة المقرر لها غدًا السبت.

وقال “شوبير” :” العديد من جماهير الأهلي تساءلت عن أسباب عدم سفر أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مع بعثة الفريق لـ تنزانيا من أجل مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا “.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”:” السبب الحقيقي هو أن كولر غير راضي عن مستوى أكرم توفيق وأحمد عبد القادر لذلك سبب استبعاد الثاني هو سبب فني في المقام الأول”.

وأوضح “شوبير”:” كولر يرى أن أكرم وعبد القادر لم يؤدوا ما عليهم في المباراة الأخيرة وكان القرار بعدم سفر الثنائي مع البعثة وأكد على إمكانية عودتهم مرة أخرى لصفوف الفريق في حال عودة الثنائي إلى الفورمة القوية في المباريات.”.

وكان كولر قد استبعد عدد كبير من لاعبي الأهلي من مواجهة يانج أفريكانز وكان على رأسهم أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر وأنتوني موديست.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال مع، شباب بلوزداد الجزائري و ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

وافتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة بتوقيع، الثلاثي  محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة