اخبار الكرة العالمية

“لا نبخس حق باتشيكو”.. مدرب منتخب مصر السابق يشرح أسباب تعادل بيراميدز أمام صن داونز – فيديو

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

قال ضياء السيد في مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” بيراميدز تعامل مع المباراة بشكل دفاعي بحت، مع سوء حالة صن داونز، لم يكن هناك أي اختراقات”.

أضاف:” لاعبو بيراميدز كانوا واقفين كويس، والحالة الفردية كانت جيدة لجميع لاعبي بياميدز، لم تكن هناك خطوة مطلقا لصن داونز”.

وشدد السيد:” كان مفترضا خسارة صن داونز بفرصتين لبيراميدز، باتشيكو حفظ لاعبي فريقه الخطة جيدا، كان هناك مساحات واسعة في دفاع صن داونز، وفخري لاكاي أهدر فرصة هدف محقق بشكل سئ للغاية”.

واشار” في المجمل نقطة مستحقة لبيراميدز، ولا أتفق في مقولة أن بيراميدز فعل ما لم يقدر عليه الأهلي والزمالك، لأنه لم يخض سوى مباراة واحدة أمام صن داونز”.

وأضاف السيد:” لا يجب أن نبخس حق باتشيكو، قدم مباراة جيدة، لم يكن هناك فرص حقيقية على مرمى الشناوي، وبيراميدز قدم أداء دفاعي جيد، وتعاملوا مع المباراة بذكاء”.

أختتم:” بيراميدز سيتحول في المباريات المقبلة، لابد أن يظهر شكل الأول والثاني في المجموعة من الجولة الثانية، وسيتحول صن داونز للدفاع في المباراة المقبلة، وأعتقد أن مهاجم بيراميدز ماييلي سيحدث الفارق في المباراة المقبلة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة