اخبار الزمالكميديا الزمالك

“لا يبحث عن تريند أو شهرة”.. دفاع قوي من حتحوت عن عضو اتحاد الكرة بعد هجوم ميدو ضده – فيديو

علق الإعلامي هاني حتحوت على هجوم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك على إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية بسبب الحديث عن تدخل فيتوريا المدير الفني للمنتخب في أزمة القيد الخاصة بالزمالك.

وكان ميدو قد فتح النار على إيهاب الكومي بسبب تصريح الأخير أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري تدخل من أجل لعب دور الوساطة بين نادي الزمالك ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل الوصول إلى توافق حول الغرامة المقررة على نادي الزمالك من أجل حل أزمة القيد.

وقال “هاني” :” الدكتور إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة ومقدم برنامج “الماتش” أوضح أن هناك تدخل من فيتوريا من أجل لعب دور الوساطة بين الزمالك وسبورتنج لشبونة، وإن كان الأمر غير إحترافي لكنه ليس فيه أي ضرر لأي طرف من الأطراف ويحدث كثيرًا”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” بالأمس ميدو انتقد الدكتور إيهاب الكومي حين قال الخبر على اعتبار أنه عضو مجلس إدارة الاتحاد وهناك تضارب مصالح في الأمر”.

وتابع :” لكن الدكتور إيهاب الكومي يعمل في الإعلام منذ سنوات ولا يبحث عن الشهرة أو الترند ولا يسعى لذلك، كما أنه ليس الوحيد الذي قال الخبر نفسه وكونه قال المعلومة أمر لا يعيبه على الإطلاق”.

وأوضح ” حتحوت” :” مع كامل احترامي للكابتن أحمد حسام ميدو لكن فكرة تضارب المصالح موجودة بكثرة في الرياضة المصرية والإعلام، فنجد مدربين يعملون في الإعلام وأعضاء مجالس إدارات الأندية، وهي فكرة منتشرة بكثرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة