اخبار الاهلي

ليس أليو ديانج.. فاروق يوضح اقتراب نجم الأهلي من الرحيل للدوري القطري – فيديو

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن أحمد عبدالقادر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني بعد استبعاد اللاعب من المشاركة مع الفريق مؤخرًا.

وقال “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”أحمد عبدالقادر لاعب فريق الأهلي تلقى عرضًا شفهياً من الدوري القطري للرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل في ظل صعوبة مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر”.

وتابع:”وكيل أحمد عبدالقادر تواصل مع أحد أندية قطر لرحيل اللاعب في يناير المقبل عن الأهلي بسبب تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاحمر وخروجه من حساباته الفنية في الفترة الماضية واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية”.

وكان الحساب الرسمي لـ قنوات الكأس القطرية نشر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي إكس جاء فيها: مصادر للكأس.. المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري مرشح للانضمام إلى أحد أنديتنا في يناير المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة