اخبار الاهلي

مدرب الأهلي السابق يُحذر الأحمر بعد الفوز على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

أكد محمد يوسف نجم فريق الأهلي السابق، أن الأحمر دائمًا ما يقدم مباريات كبيرة أمام الفرق الكبرى ببطولة كأس العالم للأندية، وهو ما ظهر أمام اتحاد جدة.

وفاز الأهلي على اتحاد جدة بثلاثية مُقابل هدف، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، أمس الجمعة، ويتأهل إلى دور نصف النهائي.

وقال محمد يوسف عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “من وجهة نظري أن تصدى محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لركلة جزاء كريم بنزيما كان نقطة تحول في المباراة وتسبب في إحباط لاعبي اتحاد جدة”.

وأضاف محمد يوسف: “فريق الأهلي استحق الفوز الكبير على اتحاد جدة والتأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية “.

وشدد نجم الأهلي السابق على أن المباراة القادمة أمام نادي فلومينيسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية صعبة للغاية ومختلفة تماما عن مباراة اليوم أمام اتحاد جدة السعودي.

وأردف: “من وجهة نظري أن فريق فلومينيسي البرازيلي سيكون منافس قوي للأهلي وأصعب من اتحاد جدة في الدور القادم ببطولة كأس العالم للأندية”.

واختتم: “الأهلي استحق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة على اتحاد جدة السعودي والتأهل إلى الدور التالي بعد الروح العالية التي كان عليها اللاعبين “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة