اخبار الزمالك

مفاجأة.. إمام عاشور يظهر في بوست اعتذار احمد فتوح لجماهير الزمالك برد فعل مثير – صورة

في رد فعل مفاجئ ظهر الخائن إمام عاشور لاعب وسط نادي النادي الأهلي، في بوست اعتذار أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للجماهير بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك لمدة ثلاث مواسم جديدة.

ونشر “فتوح” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وقدم من خلالها اعتذار خاص لجماهير الفارس الأبيض بسبب الأحداث الخاصة بالفترة الماضية.

وظهر إمام عاشور في بوست “اعتذار” فتوح لـ جماهير الزمالك من خلال تفاعله مع البوست وهو ما أثار حالة من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي

مفاجأة.. إمام عاشور يظهر في بوست اعتذار احمد فتوح لجماهير الزمالك برد فعل مثير - صورة

ونشر “فتوح” عبر صحفته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وكتب عليها:”جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات”.

‎وأعلن :” اتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ونستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع”.

‎وأضاف :”بكل التقدير للجميع اعتذر عن اي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية إدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك اولا “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة