اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يخالف الجميع ويوجه رسالة نارية لإدارة الزمالك بشأن الهارب كهربا – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أنه كان على إدارة الأبيض الموافقة على عرض الهارب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي بشأن الغرامة المقررة عليه.

وكانت تقارير صحفية أوضحت في وقت سابق أن إدارة نادي الزمالك رفضت عرضت الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي بالحصول على مبلغ الغرامة المقررة عليه كاش مقابل الاستغناء عن الفوائد المقررة نتيجة تأخير سداد المبلغ.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “الزمالك حصل على عرض بالحصول على كامل غرامة محمود كهربا كاملة، مع إلغاء الفوائد، إلا أنه الإدارة رفضت”.

وأكد : “أعلم أن ملف محمود كهربا هو ملف جماهيري.. الجمهور هو أهم عنصر داخل المنظومة، لكنه لا يدير”.

وأكمل “ميدو” : “إذا كنت مسئولًا داخل الزمالك لكنت وافقت على عرض الحصول على 2 مليون دولار كاش.. الجمهور حقه أن يغضب، وأنا حقي أحل”.

وتابع : “الجماهير تغضب، إلا أن المشاكل المالية تكبر، والمشكلة الأساسية في الزمالك بدأت عندما رفض الزمالك ذلك عرض كهربا، والجماهير تأخذ ملف كهربا بالعند، أما أنا كإدارة لا يجب أن أخذ الأمور بهذا الشكل.. على الإدارة أن تحل الأزمات”.

واختتم “ميدو” تصريحاته قائلًا: “قبل انتخابات الزمالك بأسبوع واحد، الأهلي ومحمود كهربا ووكيله أحمد يحيى عرضوا على نادي الزمالك دفع 2 مليون دولار كاش، وقلت إنه يتوجب على الزمالك الموافقة، ومواجهة الجماهير بالأمر، ماذا لو استمر كهربا موسمين آخرين دون دفع الغرامة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة