اخبار الزمالك

نجم الأهلي السابق: رمضان صبحي يحتاج الإنتقال إلى الزمالك لهذا السبب!!

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن رمضان صبحي لاعب بيراميدز يحتاج إلى الإتتقال إلى الفارس الأبيض في يناير المقبل.

.

وقال مصطفى خلال برنامج “الماتش”الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، : ” لاعبي الزمالك ظهروا بمستوي متوسط إمام ساجرادا الأنجولي، الفارس الأبيض نجح في تحقيق هدفه وهو حصد الثلاث نقاط من تلك المباراة جعلته يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط”.

وأشار: “معتمد جمال نجح في انتشال لاعبي الزمالك نفسياً، واستطاع تغير شكل إداء الفريق خلال الفترة الحالية، معتمد جمال يستحق الدعم والفريق يسير معه بشكل جيد”.

وبسؤاله هل انت أهلاوي أم زملكاوي، قال مصطفى: أنا تربيت في النادي الأهلي وجميع بطولاتي مع الفريق الأحمر، انتمي للأهلي وأحترم الزمالك”.

ووجه مصطفي، رسالة إلى رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قائلاً رمضان صبحي يحتاج للعب للزمالك من اجل المساندة الجماهيرية”.

وأختتم:” رمضان صبحي رحل عن الأهلي، من أجل المال، ومنذ رحيله لم يحقق أي بطولات مع فريق بيراميدز وتراجع مستواه خلال الفترة الجارية، كل ما حققه رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي بلح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة