اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يرد على تصريحات محمد حلمي بشأن قرار إقالته.. “ظلموني”!! – فيديو

رد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق، على تصريحات محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين بالفارس الابيض، بشأن قرار إقالة صلاح من منصبه كمدرب بفريق مواليد 2003.

وقال إبراهيم صلاح، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” كابتن حلمي قال انني كنت مدرب ثالث في الجهاز الفني لفريق 2003 كيف اصبح المدير الفني وهناك اشخاص يسبقونني في الترتيب”.

وأضاف:” كنت مدربا عاما مع محمد حسن لفريق الزمالك مواليد 2003 وبعد اعتذاره عن عدم استكمال المهمة قرر النادي تعيني بدلا منه”

وتابع صلاح:”خوضت مباراة الأهلي كمدير فني، ولم اتقاضى أي راتب منذ خمس شهور من إدارة الزمالك، أنا معرفش مرتبي كام مع الزمالك بقالي 5 شهور مخدتش لا مكافاة ولا راتب”.

وشدد:” فوجئت برئيس قطاع الناشئين محمد حلمي، يقول لي كنت اعتقد أنك أتولى مهمة المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 في لقاء الأهلي فقط”.

وبشان سفره للسعودية بدون أذن النادي اوضح صلاح: “حصلت على إذن من جمال حمزة المشرف العام على فريق الزمالك مواليد 2003، للسفر إلى المملكة العربية السعودية،وكنت في فترة أجازتى”..

وأتم:” كنت سأقود فريق الزمالك مواليد 2003 في بطولة كأس الرابطة خلال يناير المقبل، ولكن فوجئت بقرار إقالتي وتعيين مدير فني آخر بدلا مني، و تعرضت للظلم بهذا القرار”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة