اخبار الكرة العالمية

5 أرقام صادمة .. ماذا قدم باتشيكو مع بيراميدز خلال 330 يوم؟ بعد السقوط أمام بطل موريتانيا

سقط فريق بيراميدز بخسارة مفاجأة أمام نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لبيراميدز في تاريخ مشاركتها في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، كما تعد أول فوز للفريق الموريتاني في تاريخه في المجموعات.

ويعيش بيراميدز فترة تذبذب مستوى خلال الفترة الأخيرة مع باتشيكو بعدما خسر في الدوري أمام سيراميكا 2-0 ثم ودع نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك بركلات الترجيح قبل أن يخسر اليوم أمام بطل موريتانيا في دوري أبطال أفريقيا.

فماذا قدم باتشيكو منذ تعاقد بيراميدز معه في يناير الماضي وخلال 330 يوم بالتمام والكمال، يستعرضها معكم موقع زمالك نيوز في السطور التالي :

خاض البرتغالي باتشيكو 48 مباراة مع فريق بيراميدز خلال 2023 في جميع المسابقات، بواقع 8 مباريات في الكونفدرالية الموسم الماضي و4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بجانب 5 مباريات في الدوري المصري ومباراة في السوبر المصري، و30 مباراة في الدوري المصري.

حيث حقق باتشيكو الفوز في 29 مباراة في مختلف البطولات وتعادل في 10 مباريات بينما خسر 10 مباريات.

وخلال الـ48 مباراة سجل باتشيكو مع بيراميدز 88 هدفا فيما استقبلت شباكه 47 هدف.

ومنذ بداية الموسم خاض باتشيكو 11 مباراة فشل في الفوز في 4 مباريات وودع كأس مصر امام الزمالك وتلقى الخسارة في الدوري امام سيراميكا وخسر امام نواذيبو الموريتاني مساء اليوم في أفريقيا بينما حقق 7 انتصارات في مختلف البطولات.

وعلى جانب البطولات ففشل البرتغالي في تحقيق 5 ألقاب، حيث فرط باتشيكو في تحقيق لقب الدوري المصري الموسم الماضي واكتفى بالمركز الثاني، فيما ودع الكونفدرالية من ربع النهائي، وخسر نهائي كأس مصر والسوبر المصري أمام الأهلي، وأخيرا ودع كأس مصر 2023 من نصف النهائي أمام الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة