اخبار الاهليميديا الزمالك

أفشة يكذب ميدو علي الهواء !! اللي ملعبش في الأهلي ملعبش كورة !! – فيديو

كذب محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، معلومة ذكرها أحمد حسام ميدو مقدم برنامج الريمونتادا .

ميدو كان قد ذكر أن ما يقال من جانب وكيل افشة ، بأن اللاعب وقع علي بياض للأحمر حين تجديد عقده ، حديث غير صحيح.

وقال أفشة، خلال حواره ببرنامج الكابتن، الذي يقدمه أحمد حسن، عبر فضائية دي إم سي : ميدو، قال مفيش حاجة اسمها تجديد على بياض.

وواصل : أنا بقولك يا كابتن ميدو، أنا بالذات لو الأهلي عرض عليا 10 آلاف مرة أن أنا أجدد عقدي على بياض، أنا هعمل كدة، ولو الأهلي عرض عليا كل يوم إني أجدد هعمل كده، أنا بحب الأهلي.

وأضاف: اللي ملعبش في الأهلي ملعبش كورة، وأي حد هيدخل الأهلي هيعمل كل حاجة حلوة، هياخد أحسن بطولات، هيلعب في أحسن مكان، هيلبس أحسن لبس كل الناس هتعرفه.

وأشار : أقسم بالله جددت على بياض ومكانش معايا حد من مسؤولي النادي، وبلغت الكابتن سيد عبدالحفيظ أنه يجهز العقد وإني هوقع على بياض حبا في النادي.

واستكمل: بخلاف التوقيع على بياض للتجديد، طلبوا مني اعمل اعلانين للنادي بدون مقابل ورحبت وأنا تحت أمر النادي في كل حاجه.

كان قد قال ميدو في وقت سابق : الأهلي أعلن تجديد عقد أفشة 3 مواسم قادمة، وما يقال إن اللاعب وقع على بياض 3 سنوات ولكن بقولكم الأهلي وضع أفشة في الفئة الثانية لرواتب اللاعبين وقصة توقيعه على بياض كلام محروق زمن توقيع أبوتريكة على بياض انتهى كان زمان يمشي، أتمنى يختفي وينتهي وميبقاش لبانة بتردد مع كل لاعب يجدد عقده.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!