اخبار الكرة العالمية

كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا – صور

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري بكوت ديفوار .

اشتمل المران على العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية و التكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى .

كما شارك الثنائي محمد الشناوي و أحمد الشناوي في جزء من التدريبات اليوم ، بناء على رؤية الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا و التأكيد على جاهزية الثنائي للتدريبات بصورة طبيعية .

ويستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفنى البرتغالى روى فيتوريا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير المقبل.

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم 14 يناير بمواجهة نظيره منتخب موزمبيق 14 يناير.

كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور كواليس اليوم الثاني في تدريب معسكر منتخب مصر استعداداً لبطولة أمم أفريقيا - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!