اخبار الزمالك

أحمد حسن يكشف موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للزمالك وأسماء الصفقات!!- فيديو

كشف أحمد حسن لاعب الكرة المصرية السابق، عن موعد إعلان الزمالك عن اسم المدير الفني الجديد، وأبرز الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الكابتن”، عبر قناة”dmc “:” خلال72 ساعه القادمة الزمالك سيحسم ملف المدير الفني، واقترب بشده جوزيه جوميز البالغ من العمر 53 عام من تدريب الفارس الأبيض”.

وتابع: “جوزيه جوميز لديه خبرات مع الانديه العربيه، وادارة الزمالك استشارت البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء وكان جوميز عمل معه من قبل واثنى عليه بشدة”.

وأضاف حسن:” الزمالك انهى 4 صفقات وهم، مهاب ياسر مقابل4 مليون جنيه، ومحمد عاطف مقابل 3 مليون وحصل على توقيع الفلسطيني ياسر حماد “.

وأشار:”اما قصة احمد حمدي لاعب الاهلي السابق، انهى كل شئ مع الزمالك، ولكن الصفقه تتوقف على عرض اخر من مصر ومازال يفاضل بين العرضين ولم يوقع للزمالك”.

وواصل حسن:” عبد الله السعيد على بعد خطوات من الانتقال للزمالك وهذا بناء علي رغبته، وسيوقع موسم ونصف، وهناك مناوشات بينه وبين بيراميداز، الزمالك عرض 7 او 10 مليون مع تنازل عبدالله عن مستحقاته لدى ناديه”.

وأختتم: “الزمالك بيواصل مفاوضاته لعودة سيف فاروق جعفر وكابتن حسين لبيب قال انه كان مجبر على الرحيل، وكذلك محمد شحاته الزمالك طلب التعاقد معه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة