العاب اخرى

اتحاد السلة يحسم الجدل بشأن المفاوضات مع أوجستي لتدريب المنتخب.. مفاجأة حول الأسماء المرشحة – فيديو

كشف مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، حقيقة المفاوضات مع الأسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي حول تدريب المنتخب المصري الفترة القادمة.

وأضاف “أبو فريخة” في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “أشكر روي رانا على الفترة التي قضاها معنا، واللاعبون استفادوا منه، وكرة السلة المصرية استفادت منه كثيرًا”.

وأوضح : “نسعى لتعويض روي رانا بمدرب جيد، ولا توجد محاولات للتعاقد مع أوجستي بوش، المدير الفني للأهلي، فهو يفضل الاستمرار مع الأحمر”.

وعن الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب أوضح “أبو فريخة” :” “هناك أكثر من مرشح لتدريب منتخب السلة في الفترة القادمة، والمعروف منهم بالنسبة للجماهير المصرية، المدرب الألماني الذي سبق له تدريب الاتحاد السكندري، وهناك أكثر من سيرة ذاتية نقوم بدراستها أيضًا”.

توج المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة مديره الفنى وائل بدر، بلقب البطولة العربية للمنتخبات المقامة حاليا على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

وحصد المنتخب الوطني لكرة السلة كأس البطولة العربية بعد الفوز على منتخب ليبيا بنتيجة (87-62)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة