اخبار الزمالك

بعد أنباء لم متعلقاته من بيراميدز… حتحوت يفجر مفاجأة عن مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة جمع عبدالله السعيد قائد بيراميدز متعلقاته من النادي، بسبب مفاوضات الزمالك معه، وشدد أن هناك رغبه مشتركه من اللاعب والفارس الابيض لإتمام الصفقة.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الماتش”عبر قناة “صدى البلد”:” عبد الله السعيد والزمالك فيلم يتكرر كل موسم انتقالات، ولكنه حقيقي وهناك رغبة مشتركه من الجانبين ولكن كان ينقصها الجديه الفترة الماضية”.

واضاف: “ماقيل بشأن جمع عبدالله لمتعلقاته من بيراميدز هذا غير صحيح، ووفقا لمصدر مقرب من السعيد بشأن ارتباطه بالانتقال للزمالك”.

وتابع حتحوت على لسان مصدر مقرب من عبدالله:” تردد اسمه كل فترة انتقالات في الزمالك أصبح أمرا معتادا آخر موسمين، نعم حملت اتصالات ودية مع بعض مسئولي الزمالك لكنها لم ترتق إلى درجة التفاوض أو الاتفاق”.

وشدد: “شائعة إخلاء دولاب عبد الله السعيد إصابته بغضب شديد، عبد الله خاض مران اليوم مع بيراميدز بشكل طبيعي لتكذيب هذه الشائعات اللاعب أكد انه قائد الحالي بيراميدز وقاند سابق للمنتخب ولايليق أن يوصم بمثل هذه الأكاذيب باعتباره نمودج للالتزام والانضباط”.

واردف حتحوت على لسان المصدر ذاته:” اللاعب يؤكد أنه ان يرحل عن بيراميدز حتى لو انتهى تعاقد بشكل رسمي الا بعلم إدارة النادي”.

واشار حتحوت: “بيراميدز موقفه من رحيل عبدالله تغير هذه الفترة ويتفهم فكرة خوض اللاعب لتجربة جديده في الزمالك”.

وأتم:” اما موقف الزمالك من ضم عبد الله السعيد ينظر لها كصفقة جماهيريه كبيره بعد رفع ايقاف القيد، بالإضافة للقيمة الفنية الكبيرة للاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة