اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد ترشيح اسم فينجادا.. إبراهيم عبد الجواد يفجر مفاجأة عن مدرب الزمالك الجديد – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أخر تطورات ملف اختيار المدير الفني الأجنبي لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن كل ما تم طرحه من أسماء أجنبية خلال الساعات الماضية لم يتم مناقشته بشكل رسمي داخل مجلس الإدارة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت عدة أسماء أجنبية خلال الساعات الماضية من أجل تولي الإدارة الفنية لنادي الزمالك كان آخرهم البرتغالي فينجادا المدير الفني السابق للنادي الزمالك واتحاد الكرة المصري.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “:”كل ما قيل عن إتمام التعاقد بين الزمالك مع فينجادا المدير الفني الأسبق للفريق، هو كلام غير صحيح على الإطلاق”.

وأوضح “عبد الجواد” :”كل الأسماء التي تم طرحها من قبل وسائل الإعلام عن المرشحين لتدريب الزمالك مجرد أسماء مقترحة من قبل بعض أسماء مجلس الإدارة ، ولم يتم مناقشة الموضوع بشكل رسمي”

وأشار :” لن يتم فتح باب المناقشة حول الأسماء المطروحة لتدريب الفريق إلا بعد مع بداية الموسم الجديد لأن الشغل الشاغل دخل مجلس إدارة نادي الزمالك هو حل أزمة القيد”.

وأوضح “عبد الجواد” :” الزمالك فلتر الأسماء المطروحة عليه من المدربين إلى اسمين أو ثلاثة البعض منهم قد يكون مفاجأة للجميع، وسيتم فتح النقاش عنهم بعد حل أزمة القيد”.

وأختتم “عبد الجواد” :”قد يكون المدرب الجديد هو اسم مفاجئة وبعيد عن كل الأسماء التي تقال في الوقت الحالي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة