اخبار الاهلي

تصريح مثير من أيمن أشرف عن أسباب إنهيار الأهلي مع موسيماني – فيديو

تحدث أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي والنادي الأهلي السابق عن فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر، مشيرًا إلي أنه كان مميز على مستوى الفني لكنه لم يكن يجيد توزيع مجهود اللاعبين على المباريات خلال بطولة الدوري.

وقال “أيمن” :”بيتسو موسيماني من المدربين الأجانب الجيدين جدًا، ومشاركتي جاءت نتيجة جهد بذلته، كانت فترة مميزة لجيلنا مع موسيماني، اللعب مع المدرب الجنوب إفريقي كان سهل، كان يمنحني حلول كثيرة في الملعب”.

وأشار :”موسيماني كان يقول لي أنت سيكون معك 5 حلول 3 منهم ممكن يكونوا مقفولين وأمامك اثنين، كان مدرب عالي أو تكتيكيًا، كان بنسبة 80% أنا من كنت أصعد بالكرة للأمام”.

وأضاف “أيمن” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “:” الخروج بالكرة كان سهل، كان يقول لنا استمتعوا بالكرة، موسمي معه كان الأفضل على الإطلاق، كان يعطينا إرياحية وليس عنده مشكلة في أن تنقطع الكرة”.

وبسؤاله لماذا انهارت فترة موسيماني قبل رحيله؟ رد “أيمن” :” موسيماني من المدربين القليلين المميزين تكتيكيًا، لكن ضغط المباريات تسبب في اعتماده على لاعبين معينين وحدث إرهاق”.

وأختتم “أيمن” :” موسيماني لم يكن يعرف نظام الدوري، كان يتوقف ويستمر وفي وسط ذلك مشاركات خارجية، فلم يكن يجيد توزيع الجهد على اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة