اخبار الكرة العالمية

تعليق ساخن من شوبير على مُشاركة فتوح وصبحي أمام تنزانيا.. وموقف عمر كمال! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، الخاص بالدفع بثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح، في مباراة أمس أمام تنزانيا.

والتقى منتخب مصر مع نظيره تنزانيا، أمس الإثنين، على ملعب استاد القاهرة، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية، وفاز الفراعنة بهدفين لهدف، سجلهما محمود حسن تريزيجه ومحمد صلاح.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “فزنا أمس على تنزانيا في البروفة الأولى والأخيرة، فوجئنا بإشراك محمد صبحي وأحمد فتوح في اللقاء، أنا على المستوى الشخصي تفاجئت”.

وتابع: “أنا عن نفسي لم أقتنع، فيتوريا يريد أن يمنحهم فورمة المباريات لتجهيز اللاعبين لأنهم منذ 80 يوم لم يلمسوا الكرة في مباراة رسمية، فمنحهم الفرصة أمس”.

وأضاف: “هذا أعطى انطباع عند الناس إن محمد صبحي ممكن يكون الحارس الثاني، ولكن عندما سألت قيل لي إن الشناوي الحارس الأول وأحمد الشناوي الحارس الثاني والثالث محمد صبحي، سنرى كيف يُفكر فيتوريا”.

وواصل: “أنا لا أحب أن أقسو على حراس المرمى، صبحي أمس لم يكن في كامل لياقته لأنه لم يلمس الكرة 80 يومًا، ولم يتدرب مع الفريق، ولكن لم يرتكب أخطاء فادحة”.

واستكمل: “عمر كمال خرج وكلنا قلقنا، ولكن اتصلت لـ طبيب الفريق محمد أبو العلا، وأكد لي إن الإصابة عادية مجرد تقلص عضلي، وهو سليم ولا يُعاني من شيء”.

واختتم: “اليوم المنتخب إجازة، وغدًا سيتدربون ثم سيسافرون إلى كوت ديفوار وإن شاء الله يعودون بالسلامة مصحوبين بالانتصار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة