ميديا الزمالكاخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من شوبير على تطور قضية حسين الشحات والشيبي .. ” كل واحد بيدور على حقه” – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على تطور الأحداث في قضية محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز مع حسين الشحات جناح الأهلي، مشيرًا إلي أن كل طرف يسعى للدفاع عن حقوقه لدى الجهات المختصة.

وتعود بداية أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة 28 الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة، نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز وتفاقمت إلى أن قام الشحات بالتعدى على الشيبي وصفعه على وجهه وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهائه سريعًا.

وقال “شوبير”:”الناس زعلانه أن الأهلي اشتكي، وراح لاتحاد الكرة وإن محمد الشيبي راح للمحكمة المدنية علشان ياخد حقه”.

وتسائل “شوبير” :” انتوا زعلانين ليه!!.. الأهلي راح دور على حق لاعبيه وراح لاتحاد الكرة، كل واحد راح للسكة اللى شافها صح، والنيابة العامة استدعت حسين الشحات وخرج بكفالة”.

و في الرابع من ديسمبر الماضي، مثل حسين الشحات لاعب الأهلي، أمام جهات التحقيق في النيابة، في البلاغ المقدم ضده من المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” :”النادي الأهلي بدوره بيدافع عن حق لاعيبه وقدم شكوى طبقًا لقانون، والقانون بيقول نَستعدي محمد الشيبي أو النادي بتاعه”.

وتابع: “ليه زعلانين إن فيه نادي بيفهم في اللوائح وعنده إدارة واعية وراحت للاتجاه الصحيح، وليه محصلش غضب لما “الشحات” مثل قدام النيابة وخرج بكفالة ومعنى خروجه بكفالة يبقى فيه قضيه”

وواصل “شوبير” :”لماذا هذه الانتفاضة.. وما هو وجه الغضب، كل واحد استعمل حقه في انه راح للجهة المسؤولة عن الأمر من وجه نظره”.

وأختتم “شوبير” :” كل واحد بيدور على حقه ويشوف مصلحته وراح للسكة اللى شايف من وجه نظره انها صح”.

وقرر مجلس ادارة اتحاد الكرة احالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة، وأن الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة