كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تكاسل محمد صلاح مع المنتخب؟.. تعليق ناري من هاني حتحوت على الهجوم على قائد منتخب مصر – فيديو

رد الإعلامي هاني حتحوت على حملات الهجوم ضد محمد صلاح قائد المنتخب المصري لكرة القدم بعد الأصوات التي اتهمته بالتهرب من المسؤولية خلال مواجهة الفراعنة وغانا في أمم إفريقيا رغم خروجه من أرضية اللقاء.

وكان محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وغانا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وقال “حتحوت” :” البعض يتحدث عن إن محمد صلاح يتكاسل عن القيام بدوره مع المنتخب؟.. والحقيقة ممكن نقول مستوى محمد صلاح في مباراة مش كويس زي مباراة المنتخب أمام موزمبيق رغم إنه صنع ثلاث فرص وأحرز هدف التعادل”.

وأشار :” محمد صلاح في مباراة غانا كان من اللاعبين القلائل اللى بيحاولوا يشدوا المعلب ناحية اليمين علشان يدى فرصه لـ محمد حمدي ينفذ فكر فيتوريا في الملعب”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” احنا منتظرين من محمد صلاح كل حاجة وده حقنا، ننتظر منه أشياء كثيرة، أكثر من اللى قدمت لأنه ببساطة محمد صلاح، لكن ده ميديش حد الحق يتهم اللاعب بالباطل”.

وتابع :” إحنا بقينا عايشين في واقع الكلمة أصبحت سهلة والكلمة مبقاش ليها أي قيمة، والناس بتقول أي اتهام دون سند أو دليل وتلاقي الناس بتصدق وتداول الكلام”.

وأختتم “حتحوت” :” محمد صلاح مكنش بيتمارض خلال لقاء غانا، وتاريخ محمد صلاح مع المنتخب الوطني يؤكد على ذلك فهو الهداف التاريخي لمصر في تصفيات أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم والهداف التاريخى للفراعنة بعد حسام حسن صاحب المركز الأول، هداف مصر في كأس العالم بهدفين بالتساوي مع عبد الرحمن فوزي، رابع هدافي مصر في بطولات كأس الأمم الإفريقية بـ 7 أهداف “.

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة