اخبار الزمالكميديا الزمالك

حمزة المثلوثي يخرج عن صمته ويفتح النار على الإعلام التونسي بسبب شيكابالا – فيديو

أشاد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك بمحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الأبيض، مشيرًا إلى أن ما يحصل عليه من جماهير الفريق ليس من فراغ.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “شيكابالا أيقونة، وسيظل في تاريخ الزمالك، هو أسطورة حقيقية”.

وأضاف اللاعب التونسي: “بعيدًا عن كرة القدم والملعب، شيكابالا قائد للزمالك، وليس من فراغ ما يحصل عليه من جماهير نادي الزمالك، وحتى في تونس معروف”.

وبسؤاله عن الاحتفال مع شيكابالا بهدفه أمام البنك الأهلي؟ ..رد “حمزة” “: “أنا تلقائي، وما فعلته خطأ، خصوصًا في المنطقة العربية، يتم اعتبار تلك الأمور عيبًا”.

وكان حمزة المثلوثي قد أثار حالة من الجدل الموسم الماضي بعد احتفاله بهدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض أمام البنك الأبيض في بطولة الدوري، بعد تقبيله حذاء شيكابالا وهي اللقطة التي أثارت الجدل وقتها .

وأكمل: “في تونس تم تضخيم الحجم أكثر من مصر، لا يتحدثون عني في تونس عندما أتألق، ولكن في هذه اللقطة ظلوا يتحدثون عني لمدة أسبوعين”.

وواصل: “الإعلام التونسي وصف الاحتفال بأنه على طريقة العبيد، غضبت من الانتقادات، لكنني تجاوزتها”.

وأختتم “المثلوثي” : “قالوا لي أني أسيء لسمعة تونس، هي لحظة عفوية وأنا اعتذرت عليها.. هذا الاحتفال حدث في فرنسا أكثر من 200 مرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة