اخبار الزمالكميديا الزمالك

حمزة المثلوثي يفجر مفاجأة عن موقف طارق حامد من العودة للزمالك – فيديو

كشف حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن طارق حامد، لاعب ضمك السعودي لا يمانع العودة إلى الأبيض من جديد في الفترة القادمة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود نية لدى نادي الزمالك في إمكانية عودة طارق حامد نجم الفريق السابق والمحترف في صفوف ضمك السعودي حال فك القيد عن القلعة البيضاء.

وأضاف “المثلوثي” خلال استضافته في برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “ساسي وطارق حامد ومحمد أبو جبل أثر على الزمالك عندما غادروا الفريق، سأكون كاذبًا إن قلت لا، لم يؤثروا”.

وتابع : “لقد كانت لديهم شخصية ووزن في غرفة خلع الملابس، ولكن نادي كبير مثل نادي الزمالك لا يقف على لاعب.. هم أثروا تأثيرًا كبيرًا بمغادرتهم للفريق، ولكن هذه هي سنة الحياة، والزمالك تعافى”.
وبسؤاله عن عودة طارق حامد إلى الزمالك؟ طارق حامد زملكاوي، حتى وإن غادر النادي، فإنه زملكاويًا متعصبًا مثله مثل أي مشجع من الجماهير”.

وأختتم “المثلوثي” تصريحاته قائلًا: “أي لاعب يلعب مع طارق حامد يستريح في الملعب، هو يضغط يمينًا يسارًا، وهو ليس لديه مانع في العودة للزمالك، ولكن الظروف حاليًا صعبة قليلًا لتحقيق ذلك، وأعتقد أنه سيعود يومًا ما”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة