اخبار الاهلي

خالد الغندور يكشف سبب تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل – صورة

فجر الإعلامي خالد الغندور مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي، إلي النادي الأهلي، مشيرًا إلي أنه مسؤولي الأهلي تراجعوا عن إتمام الصفقة بعد مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت خلال الساعات الماضية أن النادي الأهلي حسم التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير الصادرة اليوم الإثنين، أن الاهلي تراجع عن ضم محمد أبو جبل، واعتذر لإدارة البنك والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو.

ونشر “الغندور” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” صورة لـ “أبو جبل” وكتب عليها :” رسميا تم التراجع عن الصفقة بسبب مباراة الكونغو”.

خالد الغندور يكشف سبب تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل - صورة

وشارك محمد أبو جبل بشكل أساسي في تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، التي أقيمت أمس الأحد في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد إصابة محمد الشناوي.

وأهدر محمد أبو جبل ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب مصر أمام الكونغو الديموقراطية، التي تسبب في خروج «الفراعنة» من بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ16.

وتعادل منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن يخسر بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، في دور الـ 16 من البطولة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة