كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد قوي من اتحاد الكرة على سخرية نجم المغرب من منتخب مصر – فيديو

رد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس بعث المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا، على تصريحات لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي الذي سخر من أداء المنتخب المصري خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان عز الدين أوناحي نجم وسط منتخب المغرب ونادي مرسيليا الفرنسي من قد سخر من طريقة لعب منتخب مصر وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأشار “أوناحي” أن منتخب مصر يتفنن في إضاعة الوقت عندما يبدأ في التسجيل ولا يلعب كرة قدم.

وقال “الدرندلي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون”: “مش بنستفز من تلك التصريحات ولاعيبتنا مركزين وعازلين نفسهم عن السوشيال ميديا وتركيزنا كله في الملعب”.

وأضاف: “اللي يتكلم يتكلم، لاعيبتنا عندهم الخبرة والإمكانيات في التعامل مع كل الظروف”، لافتًا: “هناك تأمين جيد حول منتخب مصر ومحمد صلاح، والآلاف من الإيفواريين يقفون على جانبي الطريق في طريق حافلة المنتخب للتدريب والهتاف له”.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة موزمبيق في السابعة مساء غد الأحد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 .

وقال أوناحي في تصريحات لصحيفة “لا بروفانس الفرنسية” نقلها حساب “Actu foot Maroc”: “منتخب مصر الذي حقق لقب كأس أمم إفريقيا 7 مرات لم يقدم أي مباراة رائعة لكنه فريق يعرف كيف يدير الأمور”

وأختتم : “إنهم يسجلون هدفا من ركلة ثابتة ثم يتساقط لاعبا على اليمين وآخر على اليسار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة