كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد ناري من هاني حتحوت على تصريحات مصطفى محمد بشأن أسباب تعادل مصر أمام موزمبيق – فيديو

علق الإعلامي هاني حتحوت على تعادل منتخب مصر المخيب للآمال أمام موزمبيق في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي أمام موزمبيق بهدفين في شباك كل منتخب، بالجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بكوت ديفوار.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مصطفى محمد اشتكى من الرطوبة ودرجة الحرارة وأنها أثرت على أداء المنتخب.. مظبوط، لكن واجهنا تلك الظروف والعوامل في 2008، 2010″.

وكان مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري قد أوضح أن سبب تراجع لاعبي الفراعنة أمام موزمبيق يعود إلى ظروف الطقس الحار والرطوبة المرتفعة وهو ما أثر بالسلب على أداء المنتخب.

وتابع :” لم نرى روح منتخب مصر أمام موزمبيق، كيف يتأخر منتخب مصر أمام موزمبيق في 3 دقائق بعدما كان متقدما، وما هذه المساحات المتواجدة بين الصفوف أمام فريق يبتعد كثيرا في تصنيف فيفا”

وواصل “هاني” :” عشمنا نفسنا بتسجيل عدد كثير من الأهداف، لكن رد فعلنا كان سيئا وتلقت شباكنا هدفين ..التعادل مع موزمبيق بطعم الخسارة.. هذا هو حال لسان مدرب موزمبيق، وبالنسبة لمنتخب مصر تعادل بطعم الفوز”.

وأكمل “حتحوت” :” منتخب مصر كان سيئا، إدراكنا للتعادل هو شئ جيد، حزين على عدم تقديم لاعبي منتخب مصر ما يستحقه الجمهور منهم، زعلانين وعليكم مسئولية إنكم تصالحونا، ليس فقط من أجل التعادل ولكن بسبب سيناريو سير المباراة طوال الـ90 دقيقة، وعلى منتخب مصر رد الاعتبار أمام غانا في الجولة المقبلة”.

أختتم “حتحوت” :” هناك مكاسب من المباراة بإدراك التعادل، إلى جانب تحقيق الاستفادة من السلاح الذي لجئنا إليه لتحقيق التعادل من خلال الكرات العرضية بالتغييرات التي أجراها فيتوريا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة