كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رسالة عاجلة من وزير الشباب والرياضة لـ محمد صلاح قبل مواجهة منتخب مصر أمام غانا – فيديو

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه رسالة خاصة لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، قبل مواجهة غانا المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام موزمبيق بهدفين في شباك كل منتخب، بالجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بكوت ديفوار.

وقال “صبحي” :” الضغط على محمد صلاح بسبب أنه أصبح زي مارادونا في الأرجنتين ورونالدو في البرتغال، وكان طموحاتنا نشوف محترف في أي دوري في أوروبا ولو في فريق درجة ثانية”.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “ًصدى البلد” :” التاريخ سيظل يذكر محمد صلاح، وأقول له المصريين عشمانين فيك، وتحمل وماتزعلش لأنك وصلت لأعلى قمة وإحنا معاك”.

وأوضح “صبحي”: “أتابع بشكل مستمر مع بعثة المنتخب ومدرب الفريق كل المستجدات الخاصة بالفريق، وكرة القدم بها مفاجآت مستمرة، والفريق ليس لديه رفاهية الاختيار ويجب الفوز على غانا التي أخفقت في المباراة الأولى”.

وأكد :”أثق في طموح اللاعبين ونحن مسئولين وجماهير نقف وراء اللاعبين، وعليهم بذل قصارى جهدهم لإعلاء قيمة الرياضة المصرية التي تتطور وتحترم ذاتها”.

ويلتقي المنتخب الوطني في المباراة الثانية أمام غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير الجاري، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي يوم الإثنين المقبل 22 من الشهر ذاته.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة