أخبار الكرة

“رقم خرافي”.. مصيلحي يحدد سعر بيع مابولولو بعد تألقه في مباراة الجزائر وأنجولا- فيديو

تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن موقف مجلس الإدارة من بيع مابولولو هداف الفريق بعد تألقه خلال مواجهة منتخب الجزائر أمام أنجولا في كأس الأمم الإفريقية.

وقاد أجوستينيو مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري، منتخب بلاده أنجولا، لتحقيق تعادل ثمين أمام نظيره منتخب الجزائر بهدف لمثله في المباراة التي جرت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال “مصيلحي” :” شعب الإسكندرية كله يشجع أنجولا بسبب مابولولو، هو لاعب على مستوى عالي جدًا، أرسلت له رسالة اليوم قبل اللقاء وتمنيت له التوفيق”.

وأضاف “مصيلحي” في تصريحات لبرنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”أنا أخشى عليه من الحسد والإصابة، مباراة الجزائر وأنجولا كانت قوية، والناس كانت سعيدة بأنه سيسدد ركلة الجزاء”.

وبسؤاله كم سعر مابولولو بعد الهدف؟ : رد “مصيلحي” :”آخر رقم جاء لنا 2 ونصف مليون دولار، والجميع يقول لي لماذا لا تبيعه، لكني أنظر لمصلحة النادي”.

وأوضح “مصيلحي” :”لكن بعد هدف اليوم بالتأكيد كل السماسرة العالميين سيضعون أعينهم على اللاعب، وممكن أندية خارجية من أوروبا تطلبه والرقم سيتضاعف”.

وبسؤاله :” ممكن تطلب فيه كام ؟: رد “مصيلحي” ضاحًكا 20 مليون دولار وأضاف: “أقل شيء 5 ملايين دولار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة