كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير يفتح النار على فيتوريا: “لا الكلام ده مينفعش معانا”.. ويتغنى بلاعب منتخب مصر – فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على تصريحات روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب التعادل مع موزمبيق، أمس الأحد، في كأس أمم إفريقيا 2023، مُشيدًا بأفضل لاعب في الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “غانا خسرت من الرأس الأخضر، (وده خض الناس) لكن لماذا؟ سواء كانت خسرت أو تعادلت أو أيًا كانت النتيجة، منتخب مصر مُطالب بالفوز عليهما”.

وتابع: “على الأقل نحصل على 4 نقاط من المباراتين، المفروض تلعب من أجل الفوز وحصد الـ 6 نقاط، فيتوريا لم يُحسن إدارة اللقاء، ولم يستثمرها، وأحسن لاعب في منتخب مصر أمس مصطفى محمد، عنده روح وإصرار وهو الذي أحرز الهدف وتسبب في ركلة الجزاء”.

وأضاف: “لم يكن لاعب يقدم أداء جيد اطلاقًا في الفريق حتى محمد صلاح، تعامل مع الأمر الواقع إن أمامنا مباراة صعبة أمام غانا، الرجل يشتغل ويختار التشكيل ونحن سنساند، لأن الآن في طوفان هجوم على السوشيال ميديا، لو وقفت أمام الطوفان هتشتم، لكن أنا دوري المساندة”.

واختتم: “أتوقف عند تصريح فيتوريا عندما قال إن منتخب مصر لم يكن في يومه أمام موزمبيق، وممكن غانا لا تكون في ومها أمامنا، لا يا مستر فيتوريا احترم عقليتنا شوية، الكلام ده مينفعش معايا، المنتخب لم يكن في يومه علشنا أخطائك ولم تقرأ المباراة بشكل صحيح، وكان دور المدرب عندما تهرب منك المباراة أن تعيد الأمور إلى نصابها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة