اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف كواليس زيارة الرئيس السيسي لمعسكر منتخب مصر قبل أمم إفريقيا – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس زيارة الرئيس السيسي لمعسكر منتخب مصر في العاصمة الإدارية قبل خوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “سيادة الرئيس قام بزيارة معسكر منتخب مصر أمس، وتحدث مع اللاعبين، محمد صلاح أهدى له قميص المنتخب، ووعده بحصد اللقب”.

وتابع: “زيارة الرئيس جاءت في توقيت مناسب قبل السفر، وقال إننا قمنا بعمل بنية رياضية قوية من أجل الشعب، وأن في كل محافظة منشأة رياضية للشباب”.

وأضاف: “وأنا أوجه رسالة للمسؤولين وعلى رأسهم سيادة الرئيس، بضرورة توفير ملاعب مفتوحة خضراء بالمجان للشعب، هذا يعكس رقي الشعب”.

وواصل: “الرئيس السيسي قال إن الموهبة مسؤولية، وأكد أنه يعرف أن هناك 7 محترفين في المنتخب، لكنه يتمنى أن يزيد هذا العدد، وأكد على أن النجاح ليس بالموهبة فقط ولكن باللعب الجماعي والإخلاص، وقال إن منتخب مصر قوة ناعمة وأن كرة القدم لها تأثير”.

وأوضح: “هذا يُحمل المسؤولين مسؤولية عودة الجماهير لملئ الاستادات، والرئيس تمنى للاعبين التوفيق، ومحمد صلاح وفيتوريا وجها له الشكر”.

واختتم: “الرئيس قال لهم قبل أن يرحل، أشكركم على القميص، ولكن أنتظر عودتكم بعد حصد اللقب وأنتم تهدوني الكرة موقعة منكم جميعًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة