كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

طلب عاجل من فينجادا لـ فيتوريا بشان محمد صلاح قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا – فيديو

توجه نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك بطلب هام للبرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر بشأن الدفع بمحمد صلاح قائد الفراعنة بنفس المركز الذي يلعب به مع ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهات القادمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف “فينجادا” في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “دائمًا أقول إنه يجب على المدرب أن يعرف المنظومة التي يلعب بها”.

وأشار المدرب البرتغالي: “إذا كان هناك مهاجمين جيدين في الفريق، فمن الممكن أن يلعب المدرب بخطة 4-4-2، ويقوم بتعديل بقية المراكز”.

وأكمل: “روي فيتوريا مدرب ذكي للغاية.. أعتقد أنه سيتحدث مع اللاعبين في الأيام المقبلة، وسيجد التوليفة الجيدة في مباراة غانا، وعلينا أن نتقبل قرارات المدير الفني”.

وواصل: “تحدثت مع كيروش عن محمد صلاح، الذي يلعب كجناح أيمن مع ليفربول، لما لا نفعل ذلك في المنتخب؟ لابد أن يكون مدافع خط الوسط من ناحية اليمين والظهير الأيمن يدعمانه.. هذا ما كنت آمل به، وأتمنى أن يفعل روي فيتوريا ذلك، وأن يجد التوليفة الجيدة للمباراة المقبلة”.

وأختتم “فينجادا” تصريحاته قائلًا: “محمد صلاح قوي جدًا في الثلاثين أو الأربعين مترًا الأخيرة من الملعب، لذا أعطوه الفرصة ليلعب في هذه المساحة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة