اخبار الزمالك

عاجل ومفاجأة !! الاتفاق السعودي يعلن رحيل نجمه العالمي قبل مواجهة الزمالك – صورة

أصدر نادي الإتفاق السعودي بيان رسمي يعلن فيه فسخ عقد لاعبه العالمي الانجليزي جوردان هندرسون قبل أيام من مواجهة نادي الزمالك في دورة الإمارات الودية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وآثار البيان المفاجئ حالة من الجدل ، خاصة وأنه تم التعاقد مع اللاعب في صفقة أثارت ضجة بفترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وجاء نص بيان النادي السعودي كالتالى :

أعلن نادي الاتفاق من دوري روشن السعودي وجوردان هندرسون اليوم عن اتفاق متبادل لإنهاء عقد اللاعب مع النادي بشكل فوري. جاء هذا القرار بعد انتهاء علاقة الطرفين بشكل ودي.

وواصل البيان : وفي تعليقه على القرار، قال رئيس النادي، سامر المسحل: “أولًا، يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده ويتمنى له التوفيق في مستقبله. نحن دائمًا نحترم لاعبينا. يعتقد النادي وجوردان أن هذا القرار السريع، دون أي تأخير أو تشتيت إضافي، تم اتخاذه لصالح النادي بشكل عام ولصالح جوردان”.

واستمر البيان : وأضاف جوردان هندرسون: “أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة وأتمنى لهم التوفيق خلال باقي الموسم. هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتم بذله والذي أعلم أنه سيتسبب في النجاح مستقبلًا”.

وزاد البيان : وشدد رئيس النادي، سامر المسحل، على أن هذا الدوري صعب للغاية وأداء الفريق الذي يتوقعه النادي في النصف الثاني من الموسم تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد يتطلب تضافر جهود الجميع ووقوفهم خلف الفريق وتقديم أداء جماعي مميز من كامل العناصر من لاعبين وإداريين وفنيين. ويتطلع النادي إلى استعادة الزخم بدايةً من معسكر الفريق الشتوي في دولة الإمارات.

وأتم البيان : ويسعى الاتفاق لتحقيق أهدافه قصيرة المدى خلال موسم 2023 – 2024، إلى جانب العمل على إحداث تحوّل شامل في واقع النادي، كجزءٍ من مشروعٍ طويل الأمد ينتهجه النادي.
انتهى.

عاجل ومفاجأة !! الاتفاق السعودي يعلن رحيل نجمه العالمي قبل مواجهة الزمالك - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة