اخبار الزمالك

“عودة المدرب السابق”.. شوبير يُفجر مفاجأة مُدوية تُغضب جمهور الزمالك!! فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الكواليس داخل مجلس إدارة نادي الزمالك الخاصة بتعيين البرتغالي نيلو فينجادا، مديرًا فنيًا مؤقتًا لنهاية الموسم الكروي الجاري، على حساب معتمد جمال.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الأحد: “فينجادا يساعد نادي الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد، من خلال تدخله كوسيط بين القلعة البيضاء، ونادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، وقريبًا سيُعلن الأبيض عن انتهاء الأزمة”.

وتابع: “لكن الكلام الآن يتردد عن تعاقد الزمالك مع فينجادا؛ من أجل للاستفادة منه في مشروع كرة القدم بالنادي، والإشراف على الكرة وقطاع الناشئين”.

وأشار: “تردد أنه قد يكون لـ فينجادا دورًا في الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، ويقوم بتدريبهم لنهاية الموسم، وبعد ذلك يُرشح هو المدير الفني الجديد”.

وشدد: “هذا الأمر أزعج جماهير الزمالك، والسؤال هنا هل بعد غضب الجمهور يتم إصدار بيان توضيحي من الإدارة؟ لأن على مجلس الإدارة أن يعي أن هناك من يتربص لهم”.

واختتم: “الموقف ليس سهلًا بالنسبة لمجلس الإدارة، لأن الجمهور غاضب، هل يستمر الزمالك في فكرة التعاقد مع فينجادا أم يستمر معتمد جمال؟، ولكي نكون أمناء فإن المجلس لم يصدر أي شيء رسمي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة