اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق يوضح تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك والاتحاد السكندري ..” رحيل لاعب ومبلغ مالي” – فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق تفاصيل الصفقة التبادلية المحتملة بين نادي الزمالك والاتحاد السكندري، والتي من المقرر أن تتم خلال الفترة المقبلة في حال فك القيد عن الفارس الأبيض.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن وجود اهتمام من قبل نادي الزمالك بالتعاقد مع هشام صلاح ظهير أيمن الفريق الأول في نادي الاتحاد السكندري.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك يسعى لعقد صفقة تبادلية مع الاتحاد السكندري بحيث ينتقل مصطفى الزناري مدافع الفارس الأبيض، بجانب مبلغ مادي للاتحاد مقابل التعاقد مع هشام صلاح ظهير أيمن النادي السكندري”.

وأوضح :” حدث اتفاق بين إدارة نادي الزمالك والاتحاد السكندري على التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية في حال حل أزمة القيد المفروضة على الفارس الأبيض”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق إيقاف مصطفى الزناري لمدة شهر مع خصم جزء من عقد اللاعب وعرضه للبيع بعد أزمة معسكر مباراة زد في الدوري، بجابن الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي لحل أزمة القيد المفروضة على الفريق من أجل إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الفترة القادمة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة