كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

“فضيحة تاريخية”.. شوبير ينفجر غضبًا بعد خروج مصر من أمم إفريقيا – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، بشدة، مستوى منتخب مصر، بعد خروجه من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ 16.

ووصف شوبير ما حدث بـ “الفضيحة التاريخية”، قائلاً: “الهدف الذي دخل مرمانا من (أوت) اللاعبين يتحدثون مع الحكم، وتم لعب الكرة سريعًا وتقدم الكونغو، 4 لاعبين من منتخب مصر يقفون من أجل الاعتراض، وبعد الهدف اعترضوا، كلام فارغ”.

وانتقد شوبير التغييرات التي أجراها الجهاز الفني، قائلاً: “فتوح خرج مصابًا بعد نزوله للشوط الثاني، وبعد ذلك في الدقيقة 83 نزل حماده وتريزيجه، احنا صرخنا بسبب انضمام فتوح”.

وتساءل شوبير عن مستقبل كرة القدم المصرية، قائلاً: “هل عندنا منتخب شباب قوي؟ أقولك إننا نظمنا بطولة إفريقيا للشباب في مصر، ولم نُحرز هدف واحد، واشتعلت الأوضاع داخل اتحاد الكرة بعد وداع البطولة، وتوجيه الشكر للجهاز الفني، منتخب الناشئين خرج من التصفيات بعد أن خسر أمام المغرب وليبيا، ولم يصل لنهائيات إفريقيا”.

وأكد شوبير أن المنتخب المصري لم يحقق أي إنجاز منذ عام 2010، قائلاً: “من 2010 حتى الآن ما هي البطولة التي حصدناها؟ وصلنا للنهائي مرتين ولكن لم نفز ببطولة”.

وختم شوبير تصريحاته قائلاً: “كل الاحترام للكونغو، لكن هل هذا مقبول؟ كنا نقول لو فزنا سنواجه غينيا ولا يوجد أسهل من ذلك سيناريو، لكن نحن لم نحقق مكسب في أي مباراة، اتحاد الكرة 2019 تقدم باستقالته بعد خروج المنتخب، رغم فوز الفريق في الـ 3 مباريات في دور المجموعات، وبعدها خسرنا أمام جنوب إفريقيا، أحرزنا 5 أهداف واستقبلنا هدف، أما هذه البطولة فدخل مرمانا 7 أهداف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة