كاس امم اسيا ٢٠٢٣اخبار الكرة العالمية

مانشيني يفضح تمرد ثلاثي المنتخب السعودي على الهواء ويعلن فرمان ناري ضدهم قبل أمم اسيا – فيديو

فضح الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تمرد ثلاثي المنتخب السعودي قبل أمم اسيا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة عمان في أولى لقاءات الاخضر.

ومن المقرر أن يستهل منتخب السعودية، مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان، غدا 16 يناير، على ملعب “خليفة الدولي”.

وكان

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي: “صباح الخير جميعاً… مستعدون جيداً لمنتخب عمان ودائماً أول مباراة تكون أكثر أهمية وصعوبة”.

وعن السبب وراء استبعاد نواف العقيدي وسلمان الفرج وسلطان الغنام؟ قال: ” كل هؤلاء اللاعبين لم يريدوا أن ينضموا وليس أنا”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة عمان: ” الفرج في أول معسكر هو من قال لا يريد أن يلعب في الودية”.

وواصل: “سلطان قال لي أنه ليس سعيد باللعب للمنتخب، ونواف قال لي حسناً سآتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال لا أريد أن أتي”.

وأكمل مانشيني مدرب السعودية : “قبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس أن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى”.

وشدد : ” أحيانًا أتفهم وجهة نظر بعض اللاعبين ولكن عندما تكون لاعب شاب وترفض القدوم فـأنا لا أفهم ذلك، لأول مرة في مسيرتي أشاهد هذه التصرفات من لاعبين كرة قدم”.

وزاد: “القائمة الأولية 50 لاعب، وأحضرنا 30 لاعب بسبب أن لدينا لمدة اسبوعين معسكر ومن الممكن أن تحدث إصابات، والثلاثي مران وهزازي والغنام قالوا أنهم ليسوا سعداء بالبقاء فغادروا”.

واستطرد: “لقد تحدثت مع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، حول المسألة وقلت له إن نواف يريد المغادرة، وهذه ثالث مرة تحدث، وعامة هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، وحقيقة لا أجد تفسيرا لرفض بعض اللاعبين الصغار تمثيل المنتخب الوطني”.

وأتم: “المنتخب السعودي أكبر من أي لاعب، ومن لا يرغب بالوجود سيغادر مباشرة، ولن يتم استدعاؤه مجددا، لأنني أريد لاعبين يقاتلون من أجل المنتخب وليس لمصالحهم الشخصية”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة