كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

محمد صلاح يطلق تصريحات مُدوية.. ويكشف سبب عدم احتراف اللاعبين في مصر!!

شدد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على ضرورة السماح للاعبين الصغار في مصر والبلدان العربية، للخروج للاحتراف في أوروبا في سن صغير، مُشيرًا إلى أن كرة القدم الإفريقية تطورت بشكل كبير بسبب هذا الأمر.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة هامة ومرتقبة، غدًا الإثنين، أمام الرأس الأخضر، وستكون حاسمة لتأهل الفراعنة لدور الـ 16 من البطولة، وفي حالة التعادل أو الخسارة، سيودع الفريق المسابقة.

وقال صلاح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “الكرة الإفريقية تطورت، الاتحادات الإفريقية تترك اللاعبين صغارًا في رحلات الاحتراف، لا بد أن نساعد اللاعبين الصغيرة إنها تحترف”.

وشدد: “وأتمن إننا (وماننجمش اللاعيبه، عشان لما بننجم اللاعيبة الصغيرة بتفضل قاعدة مع الأندية بتاعتها المحلية)، يمكن الجزائر لديها عدد لاعبين محترفين أكتر من مصر، ومصر لديها نسبة أقل، وتونس ايضًا، لابد أن نفتح الباب للاعبين الصغار”.

وأضاف: “المستويات متقاربة جدًا، أنظر إلى مصر نحن لسنا الأول نحن في المركز الثاني، لأن الكرة الإفريقية تطورت وهناك لاعبين في منتخبات إفريقية تلعب في المراحل العالية في أوروبا، أنظر إلى كأس العالم، المغرب ممثل إفريقيا وصل بعيدًا في البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة