اخبار الزمالكميديا الزمالك

من الإمارات .. فينجادا يكشف كواليس المفاوضات لتدريب الزمالك ويوجه رسالة نارية – فيديو

كشف المدرب البرتغالي نيلو فينجادا، كواليس المفاوضات معه لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال نيلو فينجادا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: ” الصحف تتحدث عن تلك الأخبار لكن ليس هناك شئ رسمي، وتلقيت اتصالات عديدة من الصحفيين “.

وواصل : ” وسائل إعلام تحدث عن وجودي في دولة الإمارات العربية المتحدة لمعاينة ملاعب تدريب معسكر الزمالك، لكنني أسافر كثيرًا في الفترة الماضية لمتابعة ما يحدث في كرة القدم حول العالم عن قرب”.

وتابع فينجادا: “أنا وكيروش وغيرنا موجودين في عالم كرة القدم، كمعلمين، ويجب أن نتواجد في أماكن كثيرة حول العالم”.

وشدد: “لدي رؤية مختلفة الان عن أشياء كثيرة منذ 20 عامًا وأكثر عندما كنت أتولى تدريب الزمالك، واللاعب الجيد هو مفتاح النجاح الآن، وأتمنى مساعدة الزمالك والكرة المصرية”.

ووجه المدرب البرتغالي رسالة نارية لوسائل الإعلام قائلا: “أنا بصحة جيدة وبخير، وأرغب في أن أكون جزءًا من مشروع جيد، وأريد أن أبني أيضًا مستقبل لي ولعائلتي”.

وأكمل : “فرصة تدريب الزمالك ليست في يدي، بينما في يد إدارة النادي، أنا مدير فني محترف، إذا رغب في الزمالك، فأنا موجود، وأنا دائمًا جاهز”.

وأختتم نيلو فينجادا تصريحاته قائلًا: “أعرف أن الزمالك سيواجه تحديات داخل الملعب، لأننا لا نعرف ما سيحدث في المستقبل، أنا جاهز لأي تحدي في أي مكان، عملت في 11 دولة مختلفة، وجاهز للتدريب في أي مكان”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة