اخبار الزمالك

هل يُفاجئ الزمالك جماهيره بـ”صفقة القرن”؟.. شوبير يكشف تفاصيل هامة بشأن الصفقات الجديدة! فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك يرغب في ضم لاعب فيوتشر خلال الفترة الحالية بعد حل أزمة إيقاف القيد، ويكشف تطورات انتقال عبد الله السعيد قائد بيراميدز للقلعة البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الزمالك عنده مشاكل، ونوعية اللاعبين في الفريق ليسوا أفضل شيء، وجماهير النادي تُطالب بالتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة بعد حل أزمة إيقاف القيد، والجمهور عاش يومين من الفرحة والسعادة”.

وتابع: “الناس تسمع عن لاعبين ستنضم للزمالك، لكن هذا لم يحدث بعد، هناك أكثر من مُعضلة في الفريق، الأجانب مثل المثلوثي ونداي وسامسون، والنادي عنده مشكلة في ضم لاعبين أجانب جدد، وسيحاولون أن يقوموا بتسويق نداي وسامسون”.

وأضاف: “إذا نظرنا للسوق المحلي، لن تجد لاعب مميز بدرجة كبيرة، الزمالك في مفاوضات مستمرة مع ناصر ماهر، واللاعب أنهى كل شيء مع النادي، ووكيل اللاعب هو من عرضه والمسؤولين رحبوا، لكن رفضوا أن يدخلون في مفاوضات مع اللاعب إلا بعد أن يُنهي اجراءات رحيله عن فيوتشر، وناصر ماهر قلبًا وقالبًا يريد الانتقال إلى القلعة البيضاء”.

وواصل: “في لاعبين جيدين آخرين مثل عبد الرحمن شيكا لاعب الجيش، ومحمد شحاتة لاعب إنبي، هذه الاسماء التي يتحدث معها الزمالك، لكن هل سيفرقون مع الفريق؟ لا ليس بالقدر الكبير”.

وأردف: “عبد الله السعيد يرغب في أن يختتم حياته بنادي الزمالك، هل ممكن ينضم؟ جدًا جدًا، لكنه لم يوقع حتى الآن للأبيض، لكنه يُفكر بقوة أن يختتم حياته بالزمالك”.

واختتم: “رمضان صبحي لا يتفاوض الزمالك معه، وأعيد وأكرر لو في فرصة إن اللاعب يعود للأهلي سيوافق دون شروط، ولكن مسؤولي الأهلي لا يضعون اللاعب ضمن حسباتهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة