كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

وصلة هجوم نارية من إبراهيم سعيد على رضا عبد العال و أبو الدهب ..” واحد كوميدي والثاني شغال ختامة” – فيديو

فتح إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق النار على الثنائي رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب، أعضاء فريق التحيل في برنامج “البريمو” على قناة “تن”.

وشهدت الفترة الماضية حرب تصريحات نارية بين إبراهيم سعيد ورضا عبد العال عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال “إبراهيم” :” تصريحات رضا عبد العال دايما بتكون كوميديه، لأنه بيتكلم بشكل كوميدي، ولو حد مضايقك في شغلك مثلا تدخل تشوف تصريحات رضا عبد العال تضحك لأنها بعيدا عن الواقع”.

وأشار :” رضا عبد العال ملعبش منتخب مصر وكذلك الحال بالنسبة لـ محمود أبو الدهب، وبقوله هل انت خايف تذكر إسمي لا عادي قوله وانا مش هزعل”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات على قناة “النهار” :” الكابتن رضا عبد العال كان آخره ربع ساعة مع منتخب مصر، لكن الكابتن محمود أبو الدهب مكنش ليه علاقة خالص بمنتخب مصر”.

وتابع :” لما يجي حد يرد عليا أو يتكلم معايا يكون لاعب منتخب سابق أو حقق إنجازات وبطولات مع المنتخب متبقاش بطولات وهمية”.

وواصل :” كل كلمة بيقولها رضا عبد العال أبو الدهب بيختم عليها، وأنا نفسي يكون في حياتي اتنين زي أبو الدهب، لأنه ماشي بالختم أي حاجة تتقال من رضا عبد العال يختم عليها”.

وأختتم “إبراهيم” برسالة نارية لـ محمود أبو الدهب قائلا :”يا كابتن محمود انت مفيش خالص مع منتخب مصر بس ممكن نشوف طريقة كلامك تكون كويسة وليك آراء مش رضا عبد العال يقعد يزعقلك وانت تختم وراه على الكلام”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة