اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يكشف حقيقة أزمة رابطة الأندية مع حسام حسن بسبب الأهلي – فيديو

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن طلبات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن فيما يتعلق بتوقف بطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه سيتم التنسيق مع الجهاز الفني للفراعنة خلال الفترة القادمة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة بين رابطة الأندية وجهاز المنتخب المصري بقيادة حسام حسن بسبب مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري.

وقال “دياب” :” عندما حدث اجتماع بين الرابطة والجهاز الفني لمنتخب مصر، أعلنا على الدعم الكامل، وأن كل شيء سيتم الاتفاق عليه سيتم، لكن في نفس الوقت عندنا بعض الأمور لا بد أن يتم ضبطها”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”حدثت جهود من أجل أن يتم وضع جدول حتى الجولة 30، لأن التوقفات كبيرة جدًا”.

وتابع :” لا يوجد أي تضارب بين الجدول وطلبات الجهاز الفني، فقط يحتاج إلى تنسيق، وطلباتهم معقولة جدًا، القصة كلها في ترتيب المواعيد فقط”.

وعن موعد نهاية الدوري أوضح ” دياب” :” مستحيل أن يمتد الدوري لشهر 10 أو 11 بعد عدم إعلان مواعيد الـ 4 جولات الأخيرة، والدوري سينتهي في منتصف أغسطس على أقصى تقدير”.

وأختتم ” دياب” :” نشعر بكل ما يُزعج الناس، ونعمل من أجل مصلحة كرة القدم المصرية”.

وكانت رابطة الأندية أعلنت أمس عن مواعيد الجولات المتبقية في بطولة الدوري وكان المقرر أن يكون أخر مباراة في شهر مارس يوم 12 من أجل إنطلاق معسكر المنتخب، إلا ان الرابطة أعلنت عن إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة