اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان: عبدالله السعيد صغر 10 سنين في الزمالك.. ورد ناري على منتقدي الصفقات الجديدة – فيديو

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الصفقات الجديدة التي عقدها مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي التعاقد مع عبدالله السعيد يعد صفقة مربحة من كافة الجوانب.

وقال “سليمان” :” الزمالك مقبل على أربع بطولات ويجب أن نملك بدائل ولاعبين مميزين، الصفقات نالت إعجاب الكثير من الجماهير”.

وأشار :” جميع الصفقات مميزة جدًا، لكن عبد الله السعيد اسم كبير له تاريخه وبطولاته وخبراته الفنية وإضافة للفريق وصفقة مربحة للزمالك”.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج ” الكابتن” على قناة “dmc” :”مهم أن يكون هناك أجيال متواصلة داخل الفريق، ووجوده مهم لفريق الزمالك، كما تشعر أنه عاد عشر سنوات للخلف”.

وتابع :” الزمالك نادى بطولات ويجب أن يكون لديه أكثر من بديل في كل مركز، وهذا ما سعى إليه مجلس إدارة نادي الزمالك، ولدينا 10 مباريات في 40 يومًا بمعدل مباراة كل أربعة أيام لذلك كان يجب تدعيم الفريق بشكل جيد، ومعظم لاعبي مصر يتمنون الانضمام لنادي الزمالك”.

وواصل “سليمان” :” الزمالك فريق كبير، ولا يجب أن يتوقف على لاعب، وإن المجلس بدأ في التفكير في الصفقات من قبل فك القيد، ولكن من الصعب دعم الفريق بقوة في يناير لصعوبة الحصول على لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والأمور لم تتم بعشوائية، بل بطريقة منظمة وإصابة فتوح والونش لم تكن في الحسابات، ولكن توجد بدائل ومدير فني يستطيع أن يوظف اللاعبين بشكل جيد”.

وأختتم “سليمان” :” نثق في المدير الفني الجديد جدًا، وهو قادر على توظيف اللاعبين، وأطمئن جمهور الزمالك، الحالة الفنية للفريق مميزة، جوميز مدرب محترم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة