كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

أول تعليق من حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر – فيديو

أكد حسام حسن مدرب منتخب مصر على سعيه من أجل وصول الفراعنة إلي نهائيات كأس العالم القادم 2026، وذلك في أول ظهور له بعد توليه مهمة القيادة الفنية للمنتخب المصري.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الأخير، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وأضاف ” حسام حسن” في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “بي إن سبورتس” على هامش نهائي كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر :” إن شاء الله منتخب مصر في كأس العالم 2026 المقامة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية”.

كما تطرق “حسام” للحديث عن صعود منتخب الأردن إلي نهائي كأس آسيا 2023 قائلا  :”أي مدرب يتمنى أن يكون صفات لاعبيه مثل منتخب لاعبي الأردن، قدموا بطولة كبيرة في بطولة كأس آسيا وأعتبر نفسي جزءا من منتخب الأردن، وفخور للغاية لكوني كونت جيلا وصل إلى مرحلة كبرى في كافة البطولات”.

ويتواجد حسام حسن في الوقت الحالي بالسعودية من أجل حضور مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض، حيث من المتوقع مغادرته السعودية متوجها لكوت ديفوار بعد دعوته لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة