اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالجواد يخرج عن صمته ويوجه رسالة نارية لـ أحمد سليمان على الهواء بعد هجومه عليه – فيديو

رد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على هجوم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عليه، مشيرًا إلي أن أسلوب “سليمان” لا يرتقي بأسلوب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد هاجم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: “إبراهيم عبد الجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك، الدوري المصري فيه 16 نادي، ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً”.

وقال “إبراهيم” :” أول ما قرأت رسالة الكابتن أحمد سليمان قولت أكيد “فيك” لأنها بأسلوب متدني وغير لائق تمامًا، ومليان أخطاء إملائية وأسلوب لا يليق بكرسي مجلس إدارة نادي الزمالك، ولا يليق بمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وبعدها تأكد انه الكابتن أحمد سليمان بالفعل اللى كاتب كده”.

و وجه “عبد الجواد” حديثه لـ ” أحمد سليمان” قائلا :”يا كابتن أحمد سليمان خليني اقولك على حاجة مهمة انت عارفها انت عارف كويس من أيام ظهورك معايا في برنامج صباح الخير يا مصر، انت عارف أخلاقي وترتيبي ومستويا، وانا مش بنزل لمنطقة غير أخلاقية، وأنا بتكلم من واقع ترتيبتي وأي كلام غير أخلاقي أنا مش برد عليه نهائيًا”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” حضرتك بتقول انت مركز مع نادي الزمالك !!، ده طبيعي ومنطقي إني أركز مع الأندية الشعبية زي الزمالك والأهلي والمصري خاصة الزمالك واحد من أهم الأندية في مصر والوطن العربي”.

وتابع :” أتمنى ياكبتن أحمد تكون متابع بشكل جيد للبرنامج ، وياريت تتابعنا بشكل فيه تركيز هتلاقي احنا بنتابع الزمالك والأهلي وبنتكلم على جميع الأندية ونتجهد في تقديم محتوى يليق بالجماهير”.

وواصل ” عبد الجواد” :” أنا ممكن أكون متفهم من زعل الكابتن أحمد سليمان لأننا انتقدناه في في بعض المواقف مثل انتقاد تكرار ظهوره الإعلامي وتسريب أخبار النادي وبعض التصرفات في الصفقات الجديدة مثل صفقة محمود الأسود وأحمد حسام، وده تسبب في مواقف صادمة للكابتن احمد داخل مجلس الإدارة ولدى الجماهير”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة