اخبار الزمالك

إسلام صادق يكشف عن رسالة جوميز لـ حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لدور ربع نهائي الكونفدرالية – صورة

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن رسالة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى حسين لبيب رئيس الفارس الأبيض بعد التأهل لدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وكتب إسلام صادق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” جوميز لحسين لبيب بعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، الفريق سيكون أكثر قوة مع توالي المباريات”.

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التواصل مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في الجزائر من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأجرى رئيس نادي الزمالك اتصالاً هاتفيا بالكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة من أجل تقديم التهنئة للفريق .

وقام الكابتن حسين لبيب بالتواصل مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وتقديم التهنئة له.

وكذلك قام بالاطمئنان على أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق بعد تعرضه للإصابة بإلتواء في الكاحل خلال مباراة أبوسليم الليبي. ⁩

إسلام صادق يكشف عن رسالة جوميز لـ حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لدور ربع نهائي الكونفدرالية - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة