كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

بعد تعيينه مديرا لمنتخب مصر.. كواليس الاجتماع الأول لـ اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن – صورة

عقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماع تنسيقي مع الكابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و الكابتن وليد بدر مدير إداري المنتخب.

جاء ذلك من أجل التنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان له أن الاجتماع تطرق إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس و تأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الذي انعقد أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 

بعد تعيينه مديرا لمنتخب مصر.. كواليس الاجتماع الأول لـ اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن - صورة بعد تعيينه مديرا لمنتخب مصر.. كواليس الاجتماع الأول لـ اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن - صورة بعد تعيينه مديرا لمنتخب مصر.. كواليس الاجتماع الأول لـ اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة