اخبار الزمالك

تحرك مفاجئ من إدارة الزمالك لحل أزمة الظهير الأيسر بعد إصابة عبد الشافي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تفاصيل تعامل مجلس إدارة نادي الزمالك مع أزمة الظهير الأيسر بعد إصابة محمد عبد الشافي و أحمد فتوح.

ويعاني نادي الزمالك من أزمة كبرى تتعلق بمركز الظهير الأيسر للفريق بعد إصابة الثائي محمد عبد الشافي و أحمد فتوح ورحيل الثانى حاتم سكر وعبد الله جمعة عن صفوف الفريق.

وأضاف ” عبد الجواد ” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” الهداف” على قناة ” أون تايم سبورتسى2 ” :” الزمالك يجهز احمد فتوح لمواجهة سوار الغيني يوم ٣ مارس في بطولة كأس الكونفدرالية”.

وأشار :” الزمالك يفكر في حل غير تقليدي في مركز الظهير الأيسر ويبحث حاليا على تفصيلة للتعاقد مع أحد اللاعبين “الفري” والذين لم ينتقلوا لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ويجلسون بدون نادي،  خلال الفترة القادمة من أجل ضمه لقائمة الفريق المحلية”.

واوضح ” عبد الجواد ” :” الزمالك يريد استغلال إمكانية التعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين غير المرتبطين بنادى معين خلال الفترة الحالية من أجل قيده في قائمة الفريق”.

وأوضح : “الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة إمكانية رفع الونش او محمد عبد الشافي من قائمة الفريق المحلية بعد إنتهاء موسمهم المحلي بسبب الإصابة على أمل التعاقد مع لاعب جديد وقيده مكانهم”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة