اخبار الزمالك

خاص | صدمة محتملة.. غموض يحوم حول بث مباراة الزمالك وأبو سليم بكأس الكونفدرالية!

لا تزال مباراة الزمالك المصري وأبو سليم الليبي، المقررة غدًا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، محاطة بالغموض، من حيث إمكانية بثّها فضائيًا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي، غدًا الأحد، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية، بمدينة عنابة بالجزائر، بسبب عدم اعتماد الاتحاد الإفريقي لملعب الفريق الليبي.

ففي الوقت الحالي، علم “زمالك نيوز” أنه لا يوجد بثّ فضائيّ مُؤكد للمباراة، بسبب خلافٍ بين التلفزيون الجزائري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بشأن مديونيات مالية.

وقد رفض الاتحاد الجزائري لكرة القدم خروج أيّ عربات بثّ لنقل المباراة إلى مدينة عنابة، حيث تُقام المباراة، وذلك بسبب عدم حلّ الأزمة المالية مع الكاف.

ونفت مصادر وجود أيّ أحداث رياضية أخرى في الجزائر غدًا، أو أيّ انشغالٍ لعربات البثّ بأيّ حدثٍ آخر يمنع نقل المباراة.

وأشارت إلى أنّ الشركة الناقلة للبطولة تواصلت مع التلفزيون الجزائري لحلّ الأزمة وإخراج عربات بثّ إلى مدينة عنابة، كون المباراة تُقام في الجزائر وليس ليبيا.

وشددت على أنّ الشرط الوحيد لحلّ الأزمة هو حلّ أزمة المديونيات بين الكاف والتلفزيون الجزائري.

وتجري حاليًا مفاوضات لحلّ الأزمة، حيث يجب إرسال عربات بثّ إلى المدينة مساء اليوم، نظرًا لعدم وجود عربات بثّ أخرى في عنابة.

يبقى مصير بثّ المباراة فضائيًا مُعلّقًا حتى اللحظات الأخيرة، وسط توقعاتٍ بإمكانية حلّ الأزمة في الساعات القليلة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة