اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من إبراهيم عبدالجواد على تصريحات أحمد سليمان .. ” محدش يقدر يمنعنا من دورنا” – فيديو

وجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد رسالة نارية إلى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعد هجوم الأخير عليه، مؤكدًا أنه يمارس عمله الإعلامي ولا يستطيع أحد منعه من القيام بهذا الدور.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد هاجم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: “إبراهيم عبد الجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك، الدوري المصري فيه 16 نادي، ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً”.

و وجه “إبراهيم” حديثه لـ “أحمد سليمان”:”بقوله يا كابتن أحمد لو كل واحد شاف شغله كويس هنقول احنا أحلى كلام، وهنشيد بالمواقف دي، اللى بنعمله في البرنامج،ده دورنا ومحدش هيمنعنا نعملة سواء حضرتك أو أي “اتخن تخين” طالما بنمارس دورنا بكل أدب وموضوعية وكل الأخبار اللى احنا قولنا عليها بناً على معلومات دقيقة وصادقة”.

وأشار :” رجاءًا للكابتن أحمد سليمان حضرتك تقدر قيمة وقامة الكرسي الخاص بعضوية مجلس الزمالك العظيم لأنه ليه مستوى معين من الكلام والطريقة والأسلوب، وأي ممارسات أو أفكار تبدوا غير لائقة دى ممارسات من عصور سابقة نتمنى انها تخلص ولو هي لسة عندك نتمنى انها تروح”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : في رده على “أحمد سليمان” قائلا :”الاقتداء بمن يجلسون حولك في مجلس إدارة نادي الزمالك، برقيهم واحترامهم وأدبهم شيء محمود جدًا جدًا، علشان نحافظ على حالة الاحترام والود الموجودة في الوسط الكروي ومحدش هيمنعنا من ممارسة علمنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة