اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من أحمد سالم على هجوم جماهير الزمالك ضد مجلس حسين لبيب ..”بلاش كلام يحبط الناس” – فيديو

حرص الإعلامي أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه عدة رسائل إلي جماهير القلعة البيضاء بسبب الحديث عن بعض الملاحظات الخاصة بالجماهير على أداء مجلس الكابتن حسين لبيب داخل نادي الزمالك.

وقال “سالم” :” أعزائي جماهير الزمالك الحبيبة، حديث من القلب إلي القلب من ثلاث شهور ونصف تقريبًا أثناء انتخابات النادي كان عندنا كـ جماهير الزمالك ثلاث أحلام ملهمش رابع وكانوا بعاد جدًا جدًا”.

وأشار :” الحلم الأول كان رفع القيد واللي كان في منتهى الصعوبة بسبب كثرة الديون على النادي ووجود 14 قضية، ومع ذلك حصلت المعجزة وتم عبور الأزمة بـ 3 مليون دولار إلا ربع”.

وأضاف “سالم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “تحت الشمس” على قناة “الشمس” :” بعدها سقف الطموح ارتفع بسبب المطالبة بالصفقات الجديدة واللى كان اقصى طموح لينا 3 أو 4 صفقات على الرغم من التقارير الفنية كانت بتقول محتاجين عدد كبير وتم التعاقد مع 10 صفقات”.

وتابع :” بعدها بدأ الكلام عن المدرب الجديد وتم ترشيح 200 أو 300 مدرب، وكم شائعات كثيرة عن المرشحين، سواء تختلف أو تتفق مع المدرب، لكن على سبيل المثال نتائج الكابتن حسام حسن مدرب المنتخب في الفوز والهزيمة في نفس المنطقة بتاعة جوزيه جوميز لكن بيكون معروف ان المدرب عنده فكر حلو ومختلف”.

وواصل :” بعدها بـ 48 ساعة الجماهير مسكت في صفقتين، فيهم لاعب محدش من المجلس قعد او تفاوض معه اصلًا والصفقة الثانية جه المدرب قال مش محتاج أي صفقات جديدة وانا على مقدرة تغيير مراكز اللاعبين، الجماهير راحت صاحت وعملت هاشتاج على الرغم من الجماهير لو شافت الصفقتين دول في الشارع محدش هيعرفهم”.

وأكد “سالم” :” الهري الزائد حول الصفقتين دول ملوش لازمة وبيحبط الناس اللى شغالة، والناس اشتغلت بروح الفريق و موتت نفسها علشان تعمل الحاجات دي، والكابتن حسين لبيب شاطر انه يطلع أفضل ما في الناس الزملكاوية”.

وأختتم “سالم” :” بعدها الناس بدأت تعترض على ظهور عضو لجنة سابق في مسالة التفاوض مع اللاعبين، وبدأت تعترض على ظهور وكيل معين، ثم بدأ الاعتراض على عقد صفقة معينة على الرغم من مسالة التفاوض محاجة فيها ذكاء من الإدارة “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة